"الوفاق": الوضع في البحرين يتجه إلى التأزم

2011-12-12 - 1:52 م


مرآة البحرين (خاص): أكدت جمعية "الوفاق" أن الوضع السياسي والحقوقي في البحرين "يزداد سوءً وتراجعاً ويتجه نحو مزيد من التأزم أكثر من المرحلة السابقة".

وقالت "الوفاق"، في بيان، إن الوضع "في تراجع كبير لأن الأزمة زادت بشكل فاحش من تدمير البحرين سياسيا وامنيا واقتصاديا وحقوقيا، وعادت بها إلى الوراء وليس هناك اي تقدم بل على العكس من ذلك، حيث تكرست الديكتاتورية بشكل اكبر ومن غير حدود، ولا زالت السلطة ترفض الحوار مع المعارضة، وترفض السلطة اي مساس بتغولها في الادارة الفردية و الديكتاتورية المطلقة التي تدار بها البحرين".

وأكدت "الوفاق" أن "السلطة قامت بالعمل عكس ما ورد في توصيات تقرير بسيوني وبدأت تراوغ وتزيف الحقائق وتختلق المواقف لإيهام الرأي العام بأنها تنفذ التوصيات"، مشيرة إلى أن "من ارتكبوا الانتهاكات والفضاعات هم أنفسهم من أسندت إليهم السلطة حق التحقيق والمقاضاة لأنفسهم في خطوة استفزازية للمنتهكة حقوقهم وهو ما يزيد من حجم الاحتقان اكثر". ولفتت الوفاق الى أن "حجم الرفض يتسع اكثر للسلطة وأن غالبية شعب البحرين لم يعد يثق في السلطة والألاعيب التي تمارسها ستساهم أكثر في حجم الرفض والسخط الشعبي المتصاعد".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus