الحملة العالمية للعودة الى فلسطين تمنح الشيخ حسين الأكرف سمة سفير العودة

الشيخ حسين الأكرف
الشيخ حسين الأكرف

2023-05-29 - 8:48 ص

مرآة البحرين: منحت الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين المنشد والباحث الإسلامي الشيخ حسين الأكرف سمة "سفير العودة" ضمن أبرز الشخصيات العالمية التي وقفت في وجه التطبيع مع كيان الاحتلال الاسرائيلي، وحملت القضية مؤمنة بشرعية القضية الفلسطينية وحتمية العودة إليها.
جاء ذلك مع إطلاق فعاليات ملتقى سفراء العودة، بين 28 - 30 مايو الجاري، حيث تستضيف الحملة شخصيات سياسية وفنية دعمت ووقفت مع القضية الفلسطينية، فكانت فلسطين حاضرة في محافلهم الدولية المختلفة.
وقالت الحملة إنها منحت باسم الشعب الفلسطيني سمة سفير العودة للشخصيات العالمية من بينهم الشيخ الأكرف تقديراً لعطاءاتهم ومواقفهم الإنسانية المشرفة مع فلسطين وشعبها.
وتتنوع برامج الملتقى بين زيارة المخيمات الفلسطينية في لبنان وإقامة الندوات الحوراية، تأكيداً على أهمية التضامن والوقوف مع الشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان المحتل..
وشارك الشيخ حسين الأكرف في زيارة سفراء العودة إلى فلسطين لعدد من منازل اللاجئين الفلسطينيين في مخيم برج البراجنة بالعاصمة اللبنانية بيروت وأكدو على حق العودة وتحرير فلسطين من البحر إلى النهر.
وقالت الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين إن الأكرف‬⁩ أول ما أنشد إلى فلسطين وما زال يحمل مظلوميتها على كل المنابر وفي كل المحافل عاكساً نبض الشارع العربي المناصر لقضيتها الأساس فاستحق بجدارة لقب سفيرة العودة.